إتفاقية الإستخدام على موقع دروس

أهلا بك إلى موقع دروس. باستعمالك لهذا الموقع، فإنك توافق على أن تتقيد وتلتزم بالشروط والأحكام التالية لذا، يرجى منك الاطلاع على هذه الأحكام بدقة. أن كنت لا توافق على هذه الأحكام، فعليك ألا تتطلع على المعلومات المتوفرة في الموقع.


1. الشروط:

عند أستعمالك لهذا الموقع، فإنك توافق على الالتزام ببنود وشروط الاستخدام هذه، وجميع القوانين واللوائح المعمول بها، وتوافق على أنك مسؤول عن الالتزام بأي قوانين محلية سارية . إذا كنت لا توافق على أي من هذه الشروط، يحظر عليك استخدام أو الوصول إلى هذا الموقع. المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حق المؤلف والعلامات التجارية المعمول به.


2.حقوق النشر:

إن المحتوى والتنظيم والتصميم والتجميع والترجمة الممغنطة والحوارات الرقمية وجميع المسائل الأخرى المتعلقة بالموقع (ان وجدت) محمية بموجب قوانين حقوق المؤلف والعلامات التجارية وحقوق الملكية الأخرى السارية المفعول (بما في ذلك دون حصر قوانين الملكية الفكرية). إن أي نسخ أو توزيع أو نشر من قبلك لأي من الأشياء المذكورة أعلاه لأي جزء من الموقع، باستثناء ما هو مصرح به حسب البند الثالث أدناه يعتبر محظورا. لا تمتلك أي حقوق ملكية لأي محتوى أو وثيقة أو مادة معروضة على الموقع كما لا يعتبر نشر المعلومات أو المواد عبر الموقع تنازلا عن حقوق الموقع لأي حق يتعلق بهذه المعلومات أو المواد.


3.الحق المحدود بالاستخدام:

أن استعراض أو طباعة أو تحميل أي محتوى أو رسم أو نموذج من الموقع يخولك فقط بترخيص محدود وغير حصري بالاستعمال وحصرياً لاستعمالك الشخصي والاستعمال العادل (Fair use) لأغراض تعليمية غير ربحية وليس لإعادة النشر أو التوزيع أو الإحالة أو الترخيص الفرعي أو البيع أو تحضير الأعمال الاشتقاقية أو أي استعمال آخر. لا يجوز إعادة إنتاج أي جزء من أي محتوى أو نموذج أو وثيقة بأي شكل من الأشكال أو تضمينه لأي نظام استرجاع معلومات إلكتروني أو ميكانيكي باستثناء الاستعمال الشخصي (لغير غايات البيع أو إعادة التوزيع).


4. استخدام الترخيص:

يتم منح إذن لتحميل نسخة واحدة من المواد (المعلومات أو البرامج) موقع دروس مؤقتا للعرض الشخصي، غير التجارية الانتقالية فقط. هذا هو منح الترخيص، وليس نقل الملكية، وبموجب هذا الترخيص، لا يجوز لك:تعديل أو نسخ المواد، أستخدام المواد لأي غرض تجاري، أو لأي عرض عام (تجاري أو غير تجاري) ، محاولة فك أو إعادة هندسة أي برامج، تصميم موجود على موقع دروس. لايحق لك إزالة أي حق مؤلف أو غيرها من الرموز الملكية من المواد، أو نقل المواد إلى شخص آخر أو "تشبيه" المواد على أي سيرفر آخر. ينتهي هذا الترخيص تلقائيا إذا انتهكت أيا من هذه القيود، ويمكن إنهاءه من قبل دروس في أي وقت. عند إنهاء عرضك لهذه المواد أو عند إنهاء هذا الترخيص المأخود ، يجب تدمير أي مواد تم تحميلها في يدك سواء في شكل إلكتروني أو مطبوع.


5.التنازل:

يتم توفير المواد على موقع دروس على شبكة الإنترنت "كما هي" . لا تقدم موقع دروس أية ضمانات، صريحة أو ضمنية، وتتنازل بموجب ذلك عن جميع الضمانات الأخرى، بما في ذلك على سبيل المثال لا حصر، الضمانات الضمنية أو شروط القابلية للتسويق أو الملاءمة لغرض معين أو عدم انتهاك الملكية الفكرية أو أي انتهاك آخر للحقوق. وعلاوة على ذلك، لا تضمن موقع دروس أو تقدم أية بيانات تتعلق بدقة أو نتائج أو موثوقية استخدام المواد على موقعها على شبكة الإنترنت أو غير ذلك متعلقة بهذه المواد أو على أي مواقع مرتبطة بهذا الموقع.


6. القيود:

في أي حال من الأحوال يكون دروس أو مورديها مسؤولين عن أي أضرار (بما في ذلك، على سبيل المثال بدون حدود، الأضرار الناجمة عن فقدان البيانات أو الربح، أو بسبب انقطاع الأعمال التجارية) الناشئة عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام المواد على موقع دروس على الإنترنت، حتى لو تم إخطار دروس أو ممثل دروس المفوض شفويا أو كتابيا بإمكانية حدوث مثل هذا الضرر. ونظرا لأن بعض الولايات القضائية لا تسمح بالقيود المفروضة على الضمانات الضمنية أو قيود المسؤولية عن الأضرار اللاحقة أو العرضية، فقد لا تنطبق هذه القيود عليك.


7.التنقيحات والشفرات:

المواد التي تظهر على موقع دروس على شبكة الإنترنت يمكن أن تشمل الأخطاء الفنية، المطبعية، أو التصوير الفوتوغرافي. لا يضمن موقع دروس عن أي من المواد الموجودة على موقعها الإلكتروني بأنها دقيقة أو كاملة أو حديثة. يجوز موقع دروس إجراء تغييرات على المواد الواردة في موقعها على الويب في أي وقت دون إشعار مسبق. غير أن دروس لا تجعل أي التزام بتحديث المواد.


8.الروابط:

يحتوي الموقع على روابط أخرى لكننا غير مسئولين عن دقة محتوى أي موقع مرتبط أو عن الآراء الواردة في مثل هذه المواقع كما أننا لا نقوم بتفحص أو التحقق من دقة واكتمال المعلومات الواردة في هذه المواقع. أن تضمين رابط أي موقع على موقعنا لا يعني موافقتنا أو مصادقتنا على ما ورد فيه. إن قمت بترك موقعنا والدخول في أي موقع مرتبط فإنك تقوم بذلك على مسئوليتك الشخصية.


9. شروط استخدام الموقع وتعديله للمواد:

يجوز لموقع دروس مراجعة شروط الاستخدام هذه لموقعها الإلكتروني في أي وقت دون إشعار مسبق. باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على الالتزام بالنسخة الحالية من هذه الشروط والأحكام.


10.القانون الواجب للتطبيق:

تخضع أي مطالبة تتعلق بموقع دروس على شبكة الإنترنت لقوانين المتوفره على http://lessons.ly بغض النظر عن تعارضها مع أي أحكام قانونية.